القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب قطع شبكة الموبايل وخدمة الانترنت والارضي في مرسى مطروح اليوم وهل ستتكرر

اليوم عصرا انقطعت اخبار كل من يعيش في محافظة مطروح فجأة بدون سابق انذار حيث تفاجأ سكان اهل هذة المدن بتوقف شبكات المحمول كاملة جميع الشركات سواء فودافون او موبينيل اورانج او اتصالات وهذا امر لم يحدث منذ ثورة يناير واخذ الناس يتساءلون عن سبب هذا الانقطاع المفاجئ .

كما ان الانقطاع لم يكن لشبكات الموبايل فقط فايضا شمل خدمات الشركة المصرية للاتصالات مثل التليفون الارضي والانترنت وغيرها لتنعزل المنطقة تمام .

حاولنا معرفة سبب هذا الانقطاع اليوم ولكننا لم نحصل بعد علي الخبر اليقين فكل ما يدور حاليا عبارة عن اشاعات ولا احد يعلم السبب الحقيقي فسمعن ان سبب هذا الانقطاع هو انقطاع كابلات تزويد الخدمة للمحافظة الموجودة بالعلمين مما ادى الي توقف وانقطاع الخدمة كما سمعنا ان السبب هو الامطار التى تسقط علي المحافظة منذ الامس ولكننا سنبحث في الامر وسنكتب لكم السبب الحقيقي بمجرد ان نصل الية .

واخيرا توصلنا الي سبب الانقطاع الذى حصل بالامس بعد ان وصلتنا معلومات مؤكدة ان السبب وراء هذا الانقطاع هو قطع سلك الالياف الضوئية الرئيسي الذى يمد المحافظة بخدمات الانترنت والاتصال وذلك اثناء الحفر في قرية مارينا بالساحل الشمالي وتحديدا بالعلمين مما ادى الي انقطاع الخدمة بداية من هذة المنطقة وحتى سيوة والسلوم لمدة ساعات وليس هناك بديل اخر !.
سبب قطع شبكة الموبايل وخدمة الانترنت

تعليقات