القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار وصور فندق كارولس بوريفاج مرسى مطروح Carols Beau Rivage Matrouh

فندق كارلوز بوريفاج بمرسي مطروح هو احد افضل الفنادق الموجودة بالمدينة لانة يتمتع بالعديد من المزايا الغير موجودة في العديد من فنادق المدينة الرائعة والتى تمتلك عددا من اجمل شواطئ مصر .

تعريف بفندق كارلوس بوريفاج
فندق كارلوز يقع في مدينة مرسي مطروح في مصر ويبعد عن وسط المدينة حوالي 20 كيلو غربا ويقع الفندق علي الطريق الرئيسي المؤدي الي النجيلة والسوينات ومكانة قبل شاطئ عجيبة بحوالي 3 كيلو وبعد شواطئ الابيض الموجودة في القصر والمنطقة التى يوجد بها الفندق تسمى زاوية ام الرخم .

الفندق لة مدخل للسيارات ويتواجد بة حراسة طوال اليوم والفندق يطل علي البحر ولة حمام سباحة مغلق كما يمتلك الفندق العديد من الغرف التى تصل الي 289 غرفة كما يضم العديد من الانشطة كنادى رياضي ومسبح خارجى وبوفية مفتوح وغيرها .

يعتبر معظم نزلاء فندق كارلوس من السياح الاجانب غير المصريين من الخليج وروسيا واوروبا وامريكا .

اسعار الاقامة في فندق كارلوس في مطروح


يختلف سعر الفندق علي حسب الوقت ومميزات الغرف والخدمات وايضا من المعروف ان في موسم الصيف يزداد السعر ايضا ولكن اسعار الفندق يتراوح بين 180 الي 600 ريال سعودى لليلة الواحدة حيث يبدأ اقل سعر للغرفة للفرد الواحد ويزيد للغرف المزودوجة ويزيد اكثر للمجموعات بينما يؤثر في السعر بعض الخدمات مثل صف للسيارة وجميع انظمة الفندق تشمل افطار مجانى .

الحجز في فندق كارلوس بوريفاج

قريبا

صور فندق كارلوس بوريفاج بمرسي مطروح

























تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق