القائمة الرئيسية

الصفحات

اراضي رخيصة للبيع في مصر 2019 بالتقسيط - ارخص اسعار وافضل مناطق

اراضي رخيصة للبيع في مصر 2017
اراضي رخيصة للبيع في مصر 2019

الكثير يريد ان يمتلك قطعة ارض لتكون لة بمثابة تامين لمستقبلة ومستقبل اولادة من بعدة وايضا للحفاظ علي اموالة والحفاظ علي قيمتها من النقصان خصوصا في ظل انهيار الجنية المصري المتوالي هذة الايام لذلك يبحث العديد من المصريين عن ارخص الاراضي وافضلها لشرائها .


اراضي رخيصة للبيع في مصر 2019

وهنا نحب ان نلقي الضوء علي افضل مكان للاستثمار في مصر في الوقت الحالي 2019 وهى مدينى ومركز مرسي مطروح والتى مازالت اسعار الاراضي فيها رخيصة بعكس باقي المناطق في مصر التى اصبحت فيها اسعار الاراضي لا يستطيع توفيرها اكثر من 90% من الشعب المصري .


مستقبل اراضي مرسي مطروح

اما عن مميزات الاراضي في مرسي مطروح ومستقبلها فمن المعروف ان مرسي مطروح مدينة سياحية واصبحت هى الوجهة الاولي للسياحة المصيفية في مصر خصوصا بعد صعوبة دخول سيناء وعدم الاستقرار الامنى وكل عام يزيد نسبة المصيفين والسياح اضعاف مضاعفة .
كما ان المتابع للوضع الاقتصادى في مصر في السنوات الاخيرة والذى سمع المؤتمر الاقتصادى في مطروح وهو ما تم الاتفاق فية بين الرئيس السيسي ودولة الامارات من تطوير العديد من المناطق في مرسي مطروح مثل خليج روميل وهضبة عجيبة وايضا الميناء الجديد وغيرها العديد من المشروعات التى ستحول هذة المدينة خلال اعوام قليلة الي الوجهة السياحية الاكبر في شمال افريقيا وستستحوذ علي اعلي نسبة من السياح .


ارخص اراضي للبيع بمرسي مطروح

لذلك فالان هو الوقت المناسب للتملك في مرسي مطروح قبل ارتفاع الاسعار والذى بدأ فعلا في اسعار الاراضي والعقارات في المدينة بسبب التطور السريع جدا الذى يحدث فيها ونحن كمكتب استثمار عقاري نقدم لك خدمة توفير العديد من الاراضي المضمونة والتى يمكنك شرائها عن طريق شركتنا وبالعديد من الضمانات وهذة الضمانات تتمثل في :


  1. انك ستتسلم عقد من الشركة يحتوي علي بيانات السجل التجاري والرقم الضريبي للشركة لاننا شركة مسجلة من سنوات
  2. جميع الاراضي التى تخص الشركة عليها حراسة طوال العام
  3. نقوم باضافة بند في العقد ان الشركة مسؤولة عن اى تعدى علي الارض زيادة اطمئنان للشاري
  4. اننا شركة استثمار عقاري مسجلة ولنا مقر ثابت وشغالين طوال العام وتستطيع الرجوع الينا اى وقت


ونحن بفضل الله نمتلك العديد من تقسيمات الاراضي المتميزة جدا في جميع المناطق داخل مدينة مرسي مطروح وهذة بعض التقسيمات :
تقسيم هضبة عجيبة
تقسيم علم الروم
تقسيم الكيلو 12
تقسيم الكيلو 8



للحجز والاستعلام اتصل علي أرقامنا 
📞 01013328484
واتس آب فقط 📱 01273654867
صفحتنا علي الفيس بوك

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق